بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبة ومن والاه
أتوقع أن يكون الموضوع طرح من قبل فأن كان هناك مثله وبكثرت أدلته فاتمنى حذفه ورفع السابــق
دائماً ما يكذب الرافضة بشأن ممادح الصحابة والمصاهرة التي حصلت بين
الصحابة وآل البيـت
فليس لنا مجال إلى أن نثبت كذبهم من كتبهم
فأخترت اليوم زواج عمر بن الخطاب بأم كلثوم بنت علي بن أبي طالب رضوان الله عليهم أجمعين
( كتاب تاريخ اليعقوبي )
مجلد 2
صـفـحـة 149 - 150
( وفي هذه السنة خطب عمر إلى علي بن أبي طالب أم كلثوم بنت علي وامها فاطمة بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم
فقال علي : إنها صغيره
فقال عمر : إني لم أرد حيث ذهبت ، لكنني سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم : كل نسب وسبب ينقطع إلا نسبي وصهري .
فأردت أن يكون لي سبب وصهر برسول الله صلى الله عليه وسلم فتزوجها وأمهرها عشرة آلاف دينار )
--------
وأقـر بذالك الزواج أصحاب الصحاح الأربعة الشيعية
بإن عليا ً زوج أبنته أم كلثوم من الفاروق رضي الله عنهم
= طبعا ً حاولوا إخفاء وتضعيفه وإسقاط الروايات بشكــل يثير العجب فقد بدى للمتتبع إلى كتبهم الخاصة بإسقاط هذا الزواج وانكاره إلى العجب لهول الكذب والإنكار حتى وقوعوا في شر كذبهم من حيث لا يشعرون =
-----------------------
وروي عن سليمان بن خالد أنه قال ( سألت أبا عبدالله الصادق عن أمرأة توفي عنها زوجها أين تعتد ؟ في بيت زوجها أو حيث شاءت ؟
قال : بلى حيث شاءت ثم قال : إن عليا ً لما مات عمر أتى أم كلثوم فأخذ بيدها فأنطلق بها إلى بيته ))
= = نسيوا على ما أظن هذه الرواية بعد أن استماتوا في إسقاط الروايات الخاصة بالزواج عبثا ً لأنها تسقط مذهبهم كلـه !!!!!!!= =
---
تجد هذه الراوية في
الكافي - فروع كتاب الطلاق - باب المتوفى عنها زواجها
المجلد 6
ص 115 - 116
وفي نفس الكتاب رواية أخرى عن ذلك
----------------------------------
وأورد هذه الرواية شيخ الطائفة الطوسي في
صحيحة
الأستبصار
أبواب العدة - باب المتوفى عنها زوجها
المجلد 3
ص 353
---------------------------------
ورواية أخرى رواها الطوسي عن جعفر الإمام السادس عند الرافضة
عن أبيـه أنه قال ( ماتت أم كلثوم وأبنها زيد بن عمر بن الخطاب في ساعة واحدة لا يدري ايهما هلك قبل
فلم يورث احدهما الآخر وصلى عليهما جميعا ً )
جاءت في تهديب الأحكام
كتاب الميراث
باب الغرقى والمهدوم
المجلد 9
ص 292
---------------------------------
وذكر هذا الزواج من محدثي الرافضة وفقهائها السيد علم الهدى في كتابه ( الشافي ) وفي كتابه ( تنزيه الأنبياء )
وابن شهر آشوب في كتابه ( مناقب آل أبي طالب )
والأربلي في ( كشف الغمة في معرفة الأئمة )
وابن حديد في شرح ( نهج البلاغه ) ويقولون أنه أعتزل آخر عمره بحسب بعض التراجم ولكن الأصل فيـه الرفض وكتبه الخاصه بالشيعه كلها كتبها في ايام رفضة
ومقدس الأربيلي في ( حديقة الشيعه )
والقاضي نور الله الشوشتري الذي يسمونه الشهيد الثالث ( مجالس المؤمنين )
---------------------------------
وذكر الشوشتري في كتابه ( مجالس المؤمنين ) أن النبي صلى الله عليه وسلم أعطى بنته لعثمان وأن الولي زوج بنته من عمر .
مجالس المؤمنين ص 85
--------------------------------
وأيضا ً ذكر عن زواج الفاروق من بنت الكرار رضوان الله عليهم
في كتابه
( مصائب النواصب )
والسيد نعمت الله الجزائري في كتابه ( الأنوار النعمانية )
والملا باقر المجلسي في كتابه ( بحار الأنوار )
والمؤرخ الشيعي المرزة عباس علي في ( تاريخ طراز مذهب مظفري ) - فارسي
وذكره السيد محمد جواد الشري في كتابه ( أمير المؤمنين )
والعباسي القمي في ( منتهى الآمال )
وغيرهم الذين بلغ عددهم حد التواتر ولا ينكر ذلك إلا مكابر وجاهل ومجادل ومتنكر ومكذب للصدق لما جاءه
وأنا أستغرب هذا الجهاد في الباطل لإنكار الحقيقة والصدق والحق
فهل عندما يثبـت هذا الحــق يكون منقصـة لعلي بن ابي طالب ؟ ؟ ؟
لا أدري صراحة ولكن دينكم دائما ً يضعكم في مآزق لا مخرج منها إلا تكذيب الصدق
أو أنه مكرمه لـه ولـعمر بن الخطاب ؟ ؟ ؟
نعم بل والله أنه تقرب من الفارق رضي الله عنه لنسب النبي صلى الله عليه وسلم ويحق لـه فهو صاحبه الثاني
أنا أستغرب من عوام الرافضة لماذا لا يدققون قليلا ً
يطعنون في أبا بكر وبنته زوجة النبي صلى الله عليه وسلم
يطعنون في الفاروق وهو نسيب الكرار
يطعنون في عثمان وهو نسيب النبي صلى الله عليه وسلم
فماذا بقي يا رافضـــة ؟؟؟
لماذا لا تقولونها بصراحه نحن نطعن في محمد صلى الله عليه وسلم
وفي الكرار الذي تدّعون حبـه وفي زوجته بنت رسول الله صلى الله عليه وسلم ورضوان الله عليهما ؟
أهل السنة والجماعة
يؤمنون أن محمد صلى الله عليه وسلم
ربى ونجح في تربيـته للصحب رضوان الله عليهم
ولم يفشل في الرساله كما يقول زنادقة الرفض
وأن الله سبحانه أختار لمن صاهروه ولمن صاهر صلى الله عليه وسلم الشرف والمكانة والخير
وكل خلفوه من الخلفاء الراشدين ومن سار على نهجهم إلى يوم الديــــن على خيـر بإذن العلي القديــر
فكفوا يا بني رفض من الطعن في النبي صلى الله عليه وسلم وفي آله بشكل غير مباشر
وفي الطعن في أصهارهم بشكل مباشر